Home News Bethlehem اجراءات مشددة شمالي بيت لحم والقاء زجاجات حارقة باتجاه قوة اسرائيلية
FacebookMySpaceTwitterDiggDeliciousStumbleuponGoogle BookmarksRedditNewsvineTechnoratiLinkedinMixxRSS Feed
اجراءات مشددة شمالي بيت لحم والقاء زجاجات حارقة باتجاه قوة اسرائيلية PDF Print E-mail
Written by PNN   
Wednesday, 04 February 2009 10:05
There are no translations available.

بيت لحم - شهدت محافظة بيت لحم خلال الساعات الماضية نشاطا ملحوظا لقوات الاحتلال الاسرائيلي في العديد من المواقع، حيث اقدمت قوة عسكرية اسرائيلية على مداهمة عدد من منازل المواطنين في بلدة تقوع الى الشرق من بيت لحم فجرا بحمولة سبع اليات عسكرية اسرائيلية.


حيث طبق الجنود اجراءات مشددة خلال ذلك تمثلت باقامة الحواجز العسكرية عند المدخل الرئيس للبلدة وفي الشوارع الداخلية، والعمل على تفتيش المنازل تفتيشا دقيقا وصفت انها استفزازية بعد ان اجبر العشرات من الاهالي على الخروج من منازلهم والمكوث في العراء لوقت طويل دون ان يبلغ عن اعتقالات حيث استمرت عملية الجيش في البلدة اكثر من ثلاث ساعات.

ناطق عسكري اسرائيلي ادعى ان عملية الاقتحام جاءت في اعقاب قيام شبان بالقاء الحجارة باتجاه السيارات الاسرائيلية المارية في الشارع الرئيسي المحاذي للبلدة مما ادى الى تحطيم زجاج نوافذ احدى السيارات التابعة لمستوطن من مستوطنة تقوع المقامة على اراضي البلدة.

وفي محيط شمال مدينة بيت لحم اقدم الجنود الاسرائيليون على عملية مداهمة وتمشيط في محيط قبة راحيل من جهة بيت لحم ومن جهة مخيم عايدة وذلك في ساعات فجر يوم الاربعاء، اذ ادعى ناطق اسرائيلي ان قوة تابعة لحرس الحدود قد تعرضت لالقاء اربع زجاجات حارقة في الوقع وبعد عملية التفتيش عثر على خمسة زجاجات اخرى معدة للالقاء بحسب ما زعم هذا الناطق دون ان يبلغ عن اصابات.
 

Advertisements

Banner
Banner
Banner

Recent Popular