Home News Bethlehem مجلس الوزراء يقدم مساعدة مالية طارئة لبلديات بيت لحم بقيمة 130 الف دولار
FacebookMySpaceTwitterDiggDeliciousStumbleuponGoogle BookmarksRedditNewsvineTechnoratiLinkedinMixxRSS Feed
مجلس الوزراء يقدم مساعدة مالية طارئة لبلديات بيت لحم بقيمة 130 الف دولار PDF Print E-mail
Written by وكالة معاً الاخبارية   
Tuesday, 16 December 2008 04:18
There are no translations available.

بيت لحم في الليل
بيت لحم في الليل
بيت لحم - قرر مجلس الوزراء الفلسطيني في وقت سابق من هذا الشهر تقديم مساعدات مالية عاجلة لعدد من البلديات في محافظة بيت لحم، بمناسبة حلول اعياد الميلاد المجيده ورأس السنة الميلادية، حيث بلغت قيمتها حوالي (130 الف دولار).

وتأتي هذه المساعدات التي اقرها مجلس الوزراء بناءً على تنسيب وتوصية تقدم بها وزير الحكم المحلي المهندس زياد البندك لمجلس الوزراء من أجل تمكين البلديات من القيام بواجباتها للتحضير لاعياد الميلاد.

وأكد الوزير البندك في بيان وصل"معا" ان هذه المساعدات تأتي من أجل مساعدة الهيئات المحلية في محافظة بيت لحم بالقيام بالتحضيرات والتجهيزات اللازمة لاحياء احتفالات اعياد الميلاد المجيدة والقيام بكافة الاجراءات الاخرى من تجميل وتزيين للمدن الفلسطينية واستقبال الحجاج المسيحيين من كافة انحاء العالم والذي سيتوافدون الى فلسطين خلال اعياد الميلاد.

وقد نص قرار مجلس الوزراء بتوزيع هذه المساعدات على النحو التالي:
بلدية بيت لحم ( 50 الف دولا)، بلدية بيت جالا (25 الف دولار)، بلدية بيت ساحور (25الف دولار) بلدية العبيدية (7,5 الف دولار)، وبلدية الخضر ( 7,5 الف دولار) باعتبار البلديتين الاخيرتين المداخل الرئيسية الجنوبية والشرقية للمحافظة، اضافة الى (15 الف دولار) اخرى ستقدم وتصرف بالتسيق بين بلديات بيت لحم وبيت ساحور وبيت جالا ووزارة الحكم المحلي ووزارة السياحة والاثار لادارة الفعاليات الثقافية والسياحية والاجتماعية بمناسبة اعياد الميلاد المجيدة.

واضاف البندك ان الوزارة تتابع صرف هذه المساعدات الطارئة مع وزارة المالية من اجل الاسراع بصرفها بهدف القيام بالتجهيزات والتحضيرات اللازمة لاستقبال اعياد الميلاد المجيدة.
Last Updated on Tuesday, 16 December 2008 04:52
 

Advertisements

Banner
Banner
Banner

Recent Popular