Home News Bethlehem قوات الاحتلال تنسحب من مخيم الدهيشة في بيت لحم
FacebookMySpaceTwitterDiggDeliciousStumbleuponGoogle BookmarksRedditNewsvineTechnoratiLinkedinMixxRSS Feed
قوات الاحتلال تنسحب من مخيم الدهيشة في بيت لحم PDF Print E-mail
Written by وكالة معاً الاخبارية   
Saturday, 14 June 2008 08:20
There are no translations available.

قوات الاحتلال
قوات الاحتلال
بيت لحم -  انسحبت قوات الاحتلال مساء اليوم من مخيم الدهيشة في بيت لحم عقب اقتحام استمر نحو 5 ساعات جرى خلاله مواجهات مع الشبات اسفرت عن اصابة اربعة مواطنين بجراح وصفتها المصادر الطبية ما بين متوسطة وطفيفة .

ووفقا لمصادر امنية فقد اقتحمت اكثر من 15 الية عسكرية ترافقها جرافتان المدينة ظهر اليوم، وحاصرت اسكان الردايدة في مخيم الدهيشة، وصادرت محتويات بعض الشقق السكنية وانسحبت من العمارة.
وكانت قوة كبيرة حاصرت عمارة في الدوحة فيها تلفزيون محلي "الرعاة"، وبشكل خاص شقة المواطن معاذ ابو عكر 18 عاما بحجة انه مطلوب لديها.

وكانت قوة اخرى اقتحمت مخيم الدهيشة للاجئين ودمرت استوديو المصور احمد مزهر "زوم" واعتدت على زوجته بالضرب، كما واعتدت قوات الاحتلال على محلات تحتوي اجهزة كهربائية وكسرت جزءا من المحتويات، وشركة مراد لتأجير السيارات .

كما ودارت مواجهات مع قوات الاحتلال على مدخل المخيم اصيب خلالها 4 شبان وهم: نضال عبد الفتاح عيسى فرج 18 عاما رصاصة في القدم اليسرى، وغسان عفيف العزة 22 عاما رصاصة في اليد، وعبد الله نايف جادالله رمضان 18 عاما قنبلة غاز اصابته بشكل مباشر، وادهم العويوي رصاصة مطاطية في القدم، اضافة الى العديد من حالات الاختناق بالغاز نقلوا على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج.
Last Updated on Friday, 28 November 2008 03:01
 

Advertisements

Banner
Banner
Banner

Recent Popular

Related Items