Home News Beit Sahour توقيع اتفاقية منحة الشراكة ما بين البلديات والمؤسسات الأهلية
FacebookMySpaceTwitterDiggDeliciousStumbleuponGoogle BookmarksRedditNewsvineTechnoratiLinkedinMixxRSS Feed
توقيع اتفاقية منحة الشراكة ما بين البلديات والمؤسسات الأهلية PDF Print E-mail
Written by PNN   
Wednesday, 27 February 2008 02:24
There are no translations available.

بيت ساحور/PNN- تم صباح الثلاثاء في مركز التراث الشعبي/ دار دكرت التابع لبلدية بيت ساحور توقيع اتفاقية منحة الشراكة بين البلديات والمؤسسات الأهلية. وتأتي هذه الاتفاقية ضمن مشروع خلق فرص لتطوير مشاريع تعزز مبدأ الشراكة والتعاون ما بين البلديات والمؤسسات غير الحكومية وبهدف تقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وقد تبنى ودعم هذا المشروع صندوق تطوير وإقراض البلديات بالتعاون مع مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية وضمت الاتفاقية ست بلديات مع ست مؤسسات أهلية هي: بلدية بيت ساحور وجمعية الحياة البرية، بلدية صوريف وجمعية صوريف الخيرية لرعاية الأيتام، بلدية السموع ونادي شباب السموع الرياضي، بلدية الشيوخ ولجنة زكاة الخليل/ الشيوخ، بلدية بيت عوا وجمعية بيت عوا الخيرية وبلدية جناتا ومركز نسوي جناتا.

وستكون قيمة منحة صندوق تطوير وإقراض البلديات 70 ألف دولار أمريكي لأعمال البنية التحتية لكل بلدية فيما ستكون قيمة منحة مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية ثلاثين ألف دولار أمريكي للبرامج التي ستقدم عن طريق كل مؤسسة غير حكومية.

وكان رئيس بلدية بيت ساحور هاني الحايك قد رحب في بداية الاجتماع بالحضور وأكد على أهمية التعاون بين البلديات ومؤسسات المجتمع المحلي لما في ذلك من منفعة للمواطنين والمجتمع والبيئة.

كما تحدث في الاجتماع كل من د. اياد الرمال مدير صندوق تطوير وإقراض البلديات وغسان كسابرة مدير مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية عن أهمية المشروع وأهدافه المتعددة للوصول الى التكامل في خدمة المواطنين، كما حضر توقيع الاتفاقية سماح أبو عون من صندوق تطوير وإقراض البلديات وخالد الخطيب ونصار الشيخ علي من مركز تطوير المؤسسات الأهلية الفلسطينية وممثلين عن البلديات والمؤسسات الأهلية المشاركة في المشاريع.

وسيشمل المشروع في بيت ساحور بناء وتشطيب مركز التوعية البيئية في موقع المرج التحتاني في المدينة، حيث يهدف المشروع الى تطوير خطة استراتيجية للعمل المشترك في حفظ البيئة وتطوير مشاركة المجتمع المدني في الحفاظ عليها.
Last Updated on Friday, 28 November 2008 03:09
 

Advertisements

Banner
Banner
Banner

Recent Popular

Related Items