Home News Beit Sahour رئيس بلدية بيت ساحور يشارك بمؤتمر في كوريا
FacebookMySpaceTwitterDiggDeliciousStumbleuponGoogle BookmarksRedditNewsvineTechnoratiLinkedinMixxRSS Feed
رئيس بلدية بيت ساحور يشارك بمؤتمر في كوريا PDF Print E-mail
Written by PNN   
Sunday, 27 September 2009 12:48
There are no translations available.

بيت ساحور- عاد يوم امس الى الوطن، هاني الحايك رئيس بلدية بيت ساحور من كوريا الجنوبية، بعد مشاركته في المؤتمر السابع لحوض مدن المحيط الهادي الذي انعقد في مدينة "انشون"الكورية.، وجاءت مشاركة الحايك في المؤتمر استجابة لدعوة رئيس بلدية" انشون " السيد سانغ سو.

ناقش رؤساء البلديات المؤتمرون من 16 الى 18ايلول الجاري، اليات العمل التي تساهم في التطوير الحضاري الذي ينمي البلديات وفق نهج علمي يتفق والحاجة الحقيقية لكل بلدية.

كما ناقش المؤتمرون مدى اهمية تبادل الخبرات التي من شأنها ان تلعب دورا ايجابيا في حياة المواطن، خاصة وان العالم يواجه الكثير من الأزمات التي صارت تنكد على المواطن حياته اليومية، وعليه وجد المؤتمرون ضرورة عقد اتفاقيات التعاون المشترك من اجل الوصول الى حلول مشتركة تلعب دورا في تنمية البلديات.

 التقى الحايك على هامش المؤتمر بالسيد سانغ سو رئيس بلدية انشون واتفقا على أهمية تطوير العلاقات بين المدينتين،وابدى السيد سانغ سنو سروره البالغ للدعوة التي وجهها له السيد الحايك لزيارة مدينة بيت ساحور وبقية مدن الاراضي المقدسة في فلسطين،وسوف يتم تحديد موعد الزيارة لاحقا.

كما التقى الحايك بالسيد كامبل نيومين رئيس بلدية مدينة "بريسبين"الاسترالية التي سوف تستضيف المؤتمر الثامن،وتحاورا في سبل ووسائل زيادة التعاون بين البلديتين.

في طريق عودته الى الوطن،عرج السيد رئيس بلدية بيت ساحور يرافقه الدكتور القس متري الراهب الى المانيا،حيث استضافته بلدية"اكسانتن".

في اكسانتن الالمانية التقى السيد الحايك ومرافقه مع حشد من المواطنين الالمان وجها لوجه في محاضرة عن الواقع الذي يعيشه الانسان في الاراضي الفلسطينية،ومدى إمكانية التعاون بين بلديتي بيت ساحور واكسانتن.

وقبل ان يختتم الحايك زيارته لمدينة اكسانتن،اتفق فيما بينهم على توقع اتفاقية توأمة بين البلديتين قي شهر نيسان من عام 2010.

Last Updated on Saturday, 14 November 2009 18:30
 

Advertisements

Banner
Banner
Banner

Recent Popular